!لقاء لتفعيل الإنماء الشّامل 8/9/2021

تمّ لقاء بين الرّهبنة الأنطونية ومؤسّسة رينه معوّض يوم الإثنين 9 آب 2021، في دير مار أنطونيوس الكبير-المعهد الأنطوني الحدت-بعبدا، وذلك ضمن خطّة تفعيل الإنماء الشّامل في الأديار والمؤسّسات الّذي بدأته الرّهبنة منذ مدّة.
إلى جانب الرّئيس التّنفيذي ميشال معوّض، حضر من المؤسّسة المدير العام نبيل معوّض ومدير المعهد الفنّي طوني العمّ، ومن الجانب الأنطوني حضر كلّ من قدس الرئيس العام الأباتي مارون أبو جودة والمدبّرين العامّين ورئيس الجامعة الأنطونية ومعاونيه، ورئيس بلدية الحدت-سبنيه، حارة البطم السيّد جورج إدوار عون، والآباء والأصدقاء العاملين في الحقل الاقتصادي والإداري والإعلامي والهندسي.
رحّب الأب الرّئيس نادر نادر بالحضور، طارحًا الهدف الأساس من هذا الاجتماع ومعوّلًا على الطّرق ووسائل التّعاون بين المؤسّسة والرّهبنة، وعلى المؤسّسات والجمعيّات التي يمكن التّعاون معها، بخاصّة في هذه الظّروف.
من جهته شرح السيّد ميشال معوّض طرق العمل والمشاريع الزّراعية والتّربويّة والمهنيّة التي أصبحت المؤسّسة رائدة فيها، وشجّع الرّهبانية على استثمار الأراضي كافّة، ودائمًا بالتّعاون سواء مع مؤسّسة رنيه معوّض أو مع غيرها، وذلك من أجل خلق مناخ تعاوني وإنمائي فاعل وناجح.
على مائدة المحبّة في دير مار أنطونيوس، تمنّى الجميع متابعة الأفكار والتّوجيهات التي نوقشت في هذا اللقاء.

N.B.: cliquer-ici pour les photos